سياسة الدعم الفني

سياسة الدعم الفني

سياسة الدعم الفني

سياسة الدعم الفني يعمل فريق الدعم الفني لتوفيرخدماته لكافة مستخدمي المنصة الإلكترونية بعدة طرق حتى تتناسب مع كافة الرغبات الأسهل للمستخدمين ومنها:

1. دعم عبربرامج وتطبيقات الوصول لأجهزة المستخدمين مثل “TeamViewer”.

2. دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب–تيلجيرام – تويتر).

3. دعم مباشرعبرالهاتف.

4. دعم داخل قاعة التدريب.

5. دعم عبرالايميل.

6. دعم عبرنموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.

المستفيدين من خدمات الدعم الفني

– مدربي المركزالمسجلين بالمنصة التعليمية لغرض تقديم الدورات التدريبية. –

جميع المتدربين المنضمين إلى للدورات التدريبية على منصتنا التدريبية. –

مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل:

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والبرنامج الوطني للتعليم الإلكتروني.

قنوات تقديم الدعم الفني ً

– مركزالاتصال المباشر خلال أوقات العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحا الى 5 مساءً ا‘واثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

– البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني 

– تطبيقات التواصل الاجتماعي

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

• الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.

• التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.

• التأهيل اللازم للمستخدمين.

• تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية وإنشاءحساب للمتدرب.

• حضورالدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.

• دخول المدرب للمنصة.

• استخراج شهادة المتدرب من منصة منار.

 

الوقت المتوقع للرد:

• في حال كان الدعم عن طريق الواتساب سواء من مدرب أومتدرب يتم الرد عليه بنفس اللحظة.

• تويترعادة ما يتم الرد خلال دقائق عبرالمحادثة.

• البريد الالكتروني قد يستغرق 10 دقائق لاستلام البريد ومن ثم الرد عليه.

الأدواروالمسؤوليات والصلاحيات تنقسم الأدوارالمطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

المستوى الأول:

مركزالاتصال لخدمة العملاء ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

المستوى الثاني:

القسم التشغيلي المساند ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

ساعات العمل ً ً من الأحد إلى الخميس من الساعة 9صباحا الى 5 مساءا ‘ و اثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.

رضا المستفيد:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق استبيان يرسل على البريد الإلكتروني اوعبرنظام التعليم الالكتروني.

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare